English  
 
                    بحث
                    مواقع مفيدة
                     
                     
                     
                    تفاصيل الخبر

                    هيئة الأوراق المالية تحتفل بيوم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى
                     
                    نشر بتاريخ : 15/02/2017

                    انطلاقاً من إدراكها لمسؤوليتها المجتمعية والوطنية تجاه أبناء الوطن  العزيز، نظمت هيئة الأوراق المالية اليوم حفلاً تكريمياً للمتقاعدين العسكريين العاملين في الهيئة، تقديراً واعتزازاً لما بذلوه من بطولات وتضحيات وعطاء في خدمة الوطن حيث يأتي هذا الاحتفال تزامناً مع احتفالات المملكة بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.  
                    وأكد رئيس هيئة الأوراق المالية محمد صالح الحوراني أن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً بهذه المناسبة تجسيداً لمبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بجعل يوم الخامس عشر من شباط من كل عام يوماً وطنياً وفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، مشيراً إلى أن  يوم الوفاء هو يوم للعز والافتخار والعطاء للوطن الغالي، وهو هدية جلالة الملك، ومن بعده كافة المؤسسات الرسمية ومنها هيئة الأوراق المالية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامي .
                     وأضاف أن المبادرة الملكية تمثل واحدة من مكارم الهاشميين، وخير دليل على رعاية واهتمام جلالة الملك برفاق السلاح من مختلف الرتب والصنوف العسكرية، كما أنها تعد ترسيخاً للعلاقة المتينة بين القائد وشعبه، والتي هي نهج هاشمي سار عليه جلالة الملك عبدالله الثاني على خطى والده وأجداده.
                     واختتم حديثه بأن الاحتفال بيوم الوفاء ليؤكد الدور والمكانة العالية التي يحظى بها المتقاعدون العسكريون والمحاربون القدامى من لدن جلالة الملك، الأمر الذي يرفع من معنوياتهم ويدفعهم إلى مزيد من العمل والعطاء.
                    من جهته ثمن مندوب المتقاعدين العاملين في الهيئة العقيد المتقاعد سامح بني حمد اهتمام هيئة الأوراق المالية بفئة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين أدوا واجب حماية الوطن والذود عنه في ساحات الوغى خلال سنوات خدمتهم العسكرية ومن ثم التحقوا ليخدموا الوطن بنواحي مختلفة بعد تقاعدهم ضاربين المثل في العطاء والتفاني معاهدين الله والوطن بأن يكونوا الرديف للقوات المسلحة الباسلة.  ورفع إلى مقام صاحب الجلالة المفدى صاحب المبادرة بالتهنئة والمباركة يكللها الشكر الموصول لدعم جلالته لأخوانه رفاق السلاح. وتقدم بالشكر والتقدير لرئيس الهيئة والعاملين فيها على التكريم الذي قدمته الهيئة لثلة من المتقاعدين العسكريين العاملين في الهيئة مؤكداً بأن هذا التكريم سيشكل دافعاً لهم لبذل المزيد من العطاء والقيام بالواجبات المناطة بهم. ونقل تحيات وأمنيات مدير مؤسسة المتقاعدين العسكريين ومنتسبي المؤسسة بالتوفيق متضرعاً إلى الله تعالى بأن يحفظ الوطن وجلالة الملك من كل مكروه.
                     

                     

                     
                     
                     
                    إرسال لصديق إطبع هذه الصفحة إتصل بنا