English  
 
                    بحث
                    مواقع مفيدة
                     
                     
                     
                    تفاصيل الخبر

                    هيئة الأوراق المالية تدعو الشركات إلى تزويدها بنتائج الربع الثاني لسنة 2017
                     
                    نشر بتاريخ : 12/07/2017

                    أصدرت هيئة الأوراق المالية تعميماً إلى كافة الشركات المساهمة العامة وصناديق الاستثمار بضرورة الإفصاح عن البيانات المالية الربعية (نصف السنوية) لسنة 2017 مراجعة من مدقق حسابات قانوني قبل نهاية الفترة القانونية للإفصاح التي حددتها التشريعات.

                    وأكد رئيس الهيئة محمد صالح الحوراني حرص الهيئة على توفير أكبر قدر من الإفصاح والشفافية للمتعاملين في الأوراق المالية، وعلى تلبية الحاجة إلى سرعة إطلاعهم على النتائج المالية للشركات. وأعرب عن أمله في أن تلتزم كافة الأطراف المعنية بأحكام قانون الأوراق المالية والتعليمات والقرارات الصادرة مقتضاه.

                    وأشار الحوراني في التعميم إلى ضرورة تزويد الهيئة بالتقرير الربعي باللغتني العربية والإنجليزية مع إرفاق النسخة الورقية من التقرير بقرص مدمج CD لا يزيد حجمه عن 3 ميغابايت وبصيغة PDF يحتوي على المادة المطلوبة. ونوه التعميم إلى نص المادة القانونية التي تلزم كل مصدر بتقديم التقرير الربعي الدوري خلال 30 يوماً من انتهاء الربع المعني مراجعاً من مدقق حسابات قانوني، حيث سيتم اتخاذ تدابير بحق الشركات المخالفة ومنها فرض غرامة مالية على هذه الشركات.

                    للاطلاع على التعميم يمكنكم زيارة موقع الهيئة الإلكتروني: www.jsc.gov.jo   أو الرابط التالي: تعميم تزويد الهيئة بنتائج الربع الثاني ( نصف السنوي) للشركات لعام 2017

                     
                     
                     
                    إرسال لصديق إطبع هذه الصفحة إتصل بنا