قرارات مجلس المفوضين بتاريخ 2024/04/16

16-نيسان-2024

- الموافقة على تسجيل الإصدار الحادي عشر من سندات الخزينة الأردنية لعام 2024، استحقاق 18/3/2027، بمبلغ (150) مائة وخمسين مليون دينار ولمدة (3) سنوات، لدى هيئة الأوراق المالية، ومخاطبة مركز إيداع الأوراق المالية ليتم تسجيله لديه.

- الموافقة على تسجيل الإصدار الثاني عشر من سندات الخزينة الأردنية لعام 2024، استحقاق 21/3/2027، بمبلغ (150) مائة وخمسين مليون دينار ولمدة (3) سنوات، لدى هيئة الأوراق المالية، ومخاطبة مركز إيداع الأوراق المالية ليتم تسجيله لديه.

- المجلس الموافقة على تسجيل الإصدار الثاني من أذونات الخزينة الأردنية لعام 2024، استحقاق 14/3/2025، بمبلغ (100) مائة مليون دينار ولمدة سنة، لدى هيئة الأوراق المالية، ومخاطبة مركز إيداع الأوراق المالية ليتم تسجيله لديه.

- الموافقة على تسجيل أسهم الزيادة في رأسمال شركة مصانع الاتحاد لإنتاج التبغ والسجائر البالغة (7,000,000) سبعة ملايين سهم بالقيمة الإسمية للسهم البالغة (1) دينار وذلك عن طريق رسملة ذمة شركة الاتحاد للاستثمارات المالية م.ع.م البالغة (7,000,000) سبعة ملايين دينار وتخصيص هذه الأسهم لشركة الاتحاد للاستثمارات المالية م.ع.م شريطة ما يلي:
1.استكمال إجراءات إصدار هذه الأسهم خلال مدة أقصاها (14) يوم عمل من يوم العمل التالي لتاريخ كتاب الهيئة بالموافقة على تسجيل الأسهم.
2. دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.
- الموافقة على منح البنك الإسلامي الأردني ترخيص لممارسة أعمال أمين إصدار في السوق المالي المحلي شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.

- الموافقة على اعتماد السيد بهاء الدين محمود بوسف جبر لممارسة أعمال أمين إصدار في السوق المالي المحلي شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.

- الموافقة على اعتماد السيد رامي خضر فرح الحصري لممارسة أعمال مدير استثمار في السوق المالي المحلي، شريطة دقع الرسوم المقررة حسب الأصول.

- الموافقة على اعتماد السيد آرام يوسف مفضي الربضي لممارسة أعمال مستشار مالي في السوق المالي المحلي، شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.

- الموافقة على اعتماد السيد ليث الزعبي لممارسة أعمال الوسيط المالي في البورصات الأجنبية، شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.

- الموافقة على اعتماد السيد فادي عبدالرحمن لممارسة أعمال الوسيط المالي في البورصات الأجنبية، شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.