قرارات مجلس المفوضين بتاريخ 2023/2/16

16-شباط-2023

- الموافقة على تسجيل الإصدار الأول من اذونات الخزينة الأردنية لعام 2023 استحقاق 16/1/2024 بمبلغ (200) مائتي مليون دينار، ولمدة (1) سنة، لدى هيئة الأوراق المالية  ومخاطبة مركز إيداع الأوراق المالية ليتم تسجيلها لديه.

- الموافقة على تجديد اعتماد السيد أشرف عمر إبراهيم لممارسة أعمال ضابط امتثال وذلك بعد دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.

- الموافقة على اعتماد الفاضلة أمل ممدوح هايل النجم لممارسة أعمال وسيط مالي في السوق المالي المحلي وذلك بعد دفع الرسوم المقررة حسب الأصول، مع التأكيد عليها بأنه يحظر عليها ممارسة أعمال الوسيط المالي في السوق المالي المحلي خلال الفترة التي تشغل فيها وظيفة مدير مالي.

- الموافقة على اعتماد الفاضلة سناء محمود العمري لممارسة أعمال وسيط مالي في السوق المالي المحلي وذلك بعد دفع الرسوم المقررة حسب الأصول، مع التأكيد عليها بأنه يحظر عليها ممارسة أعمال الوسيط المالي في السوق المالي المحلي خلال الفترة التي تشغل فيها وظيفة ضابط امتثال.

- الموافقة على اعتماد السيد زيد خليل محمد عمورة لممارسة أعمال وسيط مالي في السوق المالي المحلي ودفع الرسوم المقررة حسب الأصول، مع التأكيد عليه بأنه يحظر عليه ممارسة أعمال الوسيط المالي في السوق المالي المحلي خلال الفترة التي يشغل فيها وظيفة ضابط امتثال.

- قرر المجلس الموافقة على اعتماد السيد عبد الرؤوف هشام عبد الرؤوف قراجه لممارسة أعمال مستشار مالي في السوق المالي المحلي ودفع الرسوم المقررة حسب الأصول.