قرارات مجلس المفوضين بتاريخ 2024/06/27

27-حزيران-2024


- الموافقة على تسجيل الإصدار التاسع عشر من سندات الخزينة الأردنية لعام 2024، لدى هيئة الأوراق المالية، استحقاق 3/6/2029 بمبلغ (150) مائة وخمسين مليون دينار، ولمدة (5) سنوات وفق شروط الإصدار المرفقة بكتاب البنك المركزي المشار إليه أعلاه، ومخاطبة مركز إيداع الأوراق المالية ليتم تسجيله لديه.

- الموافقة على تسجيل الإصدار الثاني من أذونات الخزينة الاردنية المصدرة بالدولار الأمريكي لعام 2024، لدى هيئة الأوراق المالية، استحقاق 4/6/2025 بمبلغ (205) مائتين وخمسة ملايين دولار أمريكي، ولمدة سنة واحدة، شريطة عدم إدراج هذه الأذونات لدى بورصة عمان ومخاطبة مركز إيداع الأوراق المالية ليتم تسجيلها لديه.

- الموافقة على تسجيل الإصدار العشرون من سندات الخزينة الأردنية لعام 2024، لدى هيئة الأوراق المالية، استحقاق 12/6/2029 بمبلغ (100) مائة مليون دينار، ولمدة (5) سنوات  ومخاطبة مركز إيداع الأوراق المالية ليتم تسجيله لديه.

- الموافقة على تسجيل أسهم زيادة رأسمال شركة توزيع الكهرباء م.ع.م البالغة (7,000,000) سبعة ملايين سهم، وذلك عن طريق رسملة مبلغ سبعة ملايين (7,000,000) دينار من رصيد حساب الأرباح المدورة وتوزيعها كأسهم مجانية على المساهمين كل حسب نسبة مساهمته في رأس المال كما هو في نهاية اليوم الخامس عشر من موافقة هيئة الأوراق المالية، شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.

- الموافقة على اعتماد الفاضلة رضا إلياس عبد شماع لممارسة أعمال مدير إصدار وأمين إصدار في السوق المالي المحلي، شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.

- الموافقة على اعتماد السيد مهند أحمد سالم العياصرة لممارسة أعمال الوساطة المالية في السوق المالي المحلي، وذلك شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.

- الموافقة على اعتماد السيد زيد فريد عبده ناصيف لممارسة أعمال مدير استثمار في السوق المالي المحلي، شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.

- الموافقة على اعتماد الفاضلة ديمة زياد مرجي لممارسة أعمال مدير استثمار في السوق المالي المحلي، شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.